نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا اليوم 2022-11-23 في كأس العالم










 يستعد المغرب لبدء مشواره في مونديال قطر 2022 ضد كرواتيا ، بلقاء ليس بالسهل على الإطلاق بسبب مستواه وحساباته الفنية ، بحثًا عن النصر وخروج الدبابة التي ستحدث الفارق. بشكل هادف مع المنتخب المغربي ورفع الروح المعنوية للاعبين حتى يتمسكوا به ويؤمنون بفرصهم في اختراق أدوار المجموعة والذهاب إلى أبعد من ذلك في رحلتهم إلى نهائيات المونديال ، لكن المواجهات الافتتاحية لأي بطولة لديك ما هو أهم افتتاح للبطولة المرموقة ، التي يحلم كل لاعب بالتتويج بها ، لذلك سيكون الأمر صعبًا ، لكن أسود الأطلس لديهم عوامل البقاء والنجاحات التي ستكون قادرة على مواجهة تحدي كرواتيا في أمان, .


 يتعرض لاعبو المغرب لضغوط شديدة قبل خوضهم مباراتهم المهمة ، وهو أمر حاسم لخوضهم في المواجهات المتبقية لهم في الدور الأول من النهائيات ، ويأتي ذلك بعد أن حققت السعودية شيئًا رائعًا في المباراة ، حيث تغلبت على الأرجنتين بهدفين. اهداف مباراة. هدف ، كانت النتيجة غير متوقعة تمامًا ، وبسبب ذلك ازداد الضغط على اللاعبين السود. ويؤكد أطلس على ضرورة الاستمرار في تكريم العرب من خلال الأداء الجيد أمام المنتخبات الدولية ، لكن كرواتيا فريق مختلف تمامًا. عندما تواجه آخر نائب لبطل العالم ، عليك أن ترفع القبعة إليه للوصول إلى هناك ، وتحترم لاعبيه وفنييه لتتعلم منهم في المستقبل ، كل شيء يشير إلى أننا سنشاهد ، نتمنى أن يحدث ذلك. ترقى إلى مستوى توقعاتنا, .


 وحث المدرب المغربي وليد الركراكي لاعبيه على محاولة الخروج أمام كرواتيا بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة ، المباراة صعبة ، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أنه قادر على إمتاع كل الجماهير التي ستكون خلفه. من أجل تمثيل كرة القدم العربية والأفريقية كما ينبغي ، تحديات كبيرة سيواجهها أسود الأطلس ، لكن كل شيء يختفي بمجرد فوزنا باجتماع اليوم ، أو الخروج في أي لحظة ، سيكون ذلك انتصارًا في حد ذاته,  


، يبدو أن صفوف المغرب باتت مليئة بالقتال في المعركة الكرواتية ، حيث أرسل الثلاثي إلياس الشاعر وسالم عمالة ، بالإضافة إلى زكريا أبو ، في رسالة تعزية لأرواح المشجعين المغاربة ، حيث تعافى الثلاثي من الجميع. الإصابات المختلفة التي عانوا منها وأصبحوا جاهزين طبياً للمباراة ، من زاوية أخرى ، أعلن لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش أنه مستعد لخوض المباراة بشكل أساسي بعد الشائعات الكبيرة التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بأنه لن يفعل ذلك. الحضور لكنه كذب عليهم وأشار إلى أنه سيقود منتخب بلاده في مباراة المغرب التي وصفها بأنها صعبة من الناحية الفنية. يجب أن نتابع معًا ما سيحدث اليوم من السيناريوهات المطروحة على الطاولة ، 


تقام المباراة اليوم الأربعاء 23 نوفمبر الساعة 12:00 بالتوقيت المحلي للقاهرة وفي الفقرة التالية سنخبرك بموعد المباراة حسب توقيت أكثر من دولة عربية.




ويستضيف استاد البيت أحداث المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت مصر وواحدة في المملكة العربية السعودية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close