المدرب الهولندى إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد حذر مهاجمه كريستيانو رونالدو وزملاءه قبل كأس العالم 2022

 كشفت تقارير إخبارية ، اليوم السبت ، أن المدرب الهولندي إريك تن هاج ، مدير فريق مانشستر يونايتد ، حذر مهاجمه كريستيانو رونالدو وزملائه من قبول الانطلاقة المرتقبة لكأس العالم في قطر الأسبوع المقبل كذريعة للإصابة. مخاوف عندما يواجهون فولهام على أرضهم غدا الأحد.

 

مانشستر يونايتد يحذّر كريستيانو رونالدو قبل كأس العالم 2022 .
مانشستر يونايتد يحذّر كريستيانو رونالدو قبل كأس العالم 2022 .

وغاب رونالدو (37 عاما) عن فوز فريقه بكأس رابطة الأندية الإنجليزية على أستون فيلا الخميس الماضي بسبب المرض ، بعد ساعات فقط من إعلان اسمه في قائمة منتخب بلاده في قطر.

 

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية قد أكدت أن تين هاج يتوقع أن يتعافى رونالدو في الوقت المناسب لمباراة مانشستر يونايتد الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي بسبب مونديال فولهام يوم الأحد.

 

وأضافت ذا صن أن تين هاج يريد من جميع لاعبيه التركيز بشكل كامل على المباراة المقبلة ، بدلاً من التفكير في الانضمام إلى منتخباتهم الوطنية بعد ساعات ولعب أهم بطولة في العالم الأسبوع المقبل.

 

عندما سُئل عما إذا كان رونالدو سيكون جاهزًا ، قال تين هاج: "لا أستطيع أن أضمن أنه بعد الغياب عن مباراة أستون فيلا سيكون قادرًا على التعافي. إنه ليس مرضًا خطيرًا يستغرق أيامًا أو أسابيع ، وأعتقد أنه قد يكون متاحًا. ضد فولهام ".

 

وأضاف المدرب الهولندي: "أعتقد أن كل اللاعبين يتفهمون أهمية المباراة ضد فولهام ولن آخذ كأس العالم بعين الاعتبار ، وحتى يوم الأحد يجب على الجميع التركيز فقط على المباراة. مصلحة مانشستر يونايتد".

 

وأضاف تين هاج: "أعتقد نعم ، إنه جاهز ، نعم أراه كل يوم في التدريبات وفي المباريات ، ويعود من الإصابة ، لكنه مستعد لتقديم أداء على أعلى مستوى".

 

انضم ماجواير إلى قائمة منتخب إنجلترا في كأس العالم ، والتي ستخوض بطولة قطر في المجموعة الثانية مع الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وويلز.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close