نتيجة مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم 2022-7-12 يلا شوت

 



 يستأنف الأهلي رحلته الشاقة في الدوري المصري الممتاز بنسخته الحالية ، بمواجهة صعبة للغاية من حيث مستواه وحساباته الفنية أمام نظيره المستقبل ، بحثًا عن النصر وأخذ النقاط الثلاث المهمة في اللقاء. التي ليس لديها بديل أو أساسي للوصول إليهم ، حيث يعرف اللاعبون داخل أنفسهم ما سيحدث بالضبط. بالنسبة لهم في حال ظهورهم بمستوى سيئ في مباراة اليوم خاصة ، لأن ذلك سيكون الشرارة التي تشعل نيران الجماهير عليهم ، وسيكونون راضين عن عدد النتائج السلبية التي قدموها في الفترة الماضية بسبب إلى عنصر التعب الذي يعانون منه ، لكنك تحصل على أسبوع راحة متواصلة ، وعلينا أن نتبعه سيحدث فرقًا أو ستستمر المعاناة المحلية ،  .


 الأهلي يأتي إلى المستقبل ، وهو ليس سهلا على الإطلاق ، بروح الروح المعنوية أقل ما يقال ، أنه "في الأرض" إلى حد كبير بعد النتيجة الهزيلة التي قدمها خلال مباراته المؤجلة التي كانت في المقدمة. الجونة آخر اللقاءات التي شارك فيها قبل توقفها ، وانتهت بنتيجة التعادل بعد استمرار مسلسل فرص الهزيمة التي أكدها اللاعبون ، المواجهة التي كانت مليئة بالفرص التهديفية والتي كان من الممكن أن تنهي بسكور كبير. لكن التهور استمر في أداء لاعبي الحمر ، واستمرت سلسلة التعادلات التي خسر الشياطين الحمر الكثير من النقاط بما يكفي ليأخذهم إلى المركز الأول في الدوري ، لكنهم فشلوا ،  .


الأهلي يواجه فيوتشر اليوم والخصم في أفضل حالاته حيث تمكن من الفوز على غزل المحلة في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية الذي يستضيفه لأول مرة في مصر. في العام الأول من تأسيسه ، إنجاز كبير لا يُستهان به ، لأن لاعبي فريق المستقبل سيأتون بدافع معنوي قوي ويقاتلون في الملعب لتحقيق النصر. ومن أجل تحسين وضعهم على الطاولة ، .


يفترض أن يبدأ أداء الأهلي من مباراة اليوم المقبلة ، بعد جهود ريكاردو سواريس الجادة مع لاعبيه خلال الأيام الماضية حيث تعرف على جميع لاعبي الفريق ، وأصبحت العلاقة بينهم مستقرة إلى حد ما ، بالإضافة إلى القرارات الصاخبة للكابتن محمود الخطيب ، علق رئيس الفريق المكلف سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم مستحقات جميع اللاعبين بسبب تراجع الأداء ، وقالت المصادر إن هذا القرار جاء. يفترض أن يكون اللقاء الثاني على التوالي بعد هزيمة سموحة في نفس البطولة ، وسيعمل اللاعبون الليلة لإغواء المستقبل وإيقاف تدفق انتصاراتهم ، من أجل التوفيق بين أنصارهم.


مباراة الاهلي بث مباشر، التوالي وسيعيد سيناريو الموسم الماضي نفسه بتتويج غريمه الزمالك. وأعلن اتحاد الكرة ، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء ، تعيين الحكم الدولي محمد الحنفي حكماً ميدانياً ، وعلى تقنية الفيديو ، يتواجد محمود الدسوقي ويساعده محمد عباس ، وجميع أعضاء الفريق. ينتظر المشجعون المصريون بفارغ الصبر بدء المباراة لمعرفة أي من السيناريوهات المقترحة سيحدث ، .


تقام المباراة على ملعب الأهلي ، ونحن السلام ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر ، و 10 صباحًا بتوقيت السعودية ، و 11 صباحًا بتوقيت الإمارات. بث مباشر للأهلي والمستقبل عبر موقعنا الإلكتروني ، حيث سنوفر تغطية ممتازة للاجتماع ، وسنوفر لك آخر المستجدات بخصوص الفريقين حتى البداية.

يستعد سواريش لمفاجأة ماهر مدرب المستقبل الليلة حيث من المتوقع أن يطبخ له مفاجآت صاخبة غير متوقعة تربك حساباته كنوع من التكتيك الذي يستخدمه الأهلي للفوز بالمستقبل بأقل جهد والخروج من هذا الصعب. تحدي ما يجب فعله ، لأن ماهر يعرف اللون الأحمر جيدًا وكان حاضرًا. وبجهازه من قبل ، سيستخدم المدرب البرتغالي بالتأكيد خدمات وآراء سامي كومسي ، نائب المدرب ، في هذه المواجهة بالذات لما لها من أهمية وصعوبة من وجهة نظر فنية.

زادت نسبة البحث بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية من قبل جمهور الأهلي الذين يبحثون عبر محرك البحث الشهير جوجل عن تشكيل الأهلي لمباراة المستقبل ، ونقدم لكم في الفقرة التالية التشكيل المتوقع لمارد الجني الأحمر. التي ستقام فيها المباراة إلى حد كبير ، بحسب خطاب الصحف المصرية

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خطوط الدفاع: هاني ، عبد المنعم ، أيمن أشرف ، معلول.

لاعب وسط: الصليعة ، حمدي فتحي ، أفشة ، صلاح محسن ، زياد طارق.

خط الهجوم: شريف.

إذا نظرنا إلى تاريخ مواجهات الأهلي والمستقبل سنجد أنهما التقيا في مباراة واحدة في بطولة الدوري المصري النسخة الحالية في الجولة الأولى عندما التقيا الوجه وانتهت المباراة. تعادل إيجابي بهدف واحد لكل فريق أكثر من لاعب ارتدوا القميص الأحمر من قبل بينهم سعد سمير ومروان محسن المهاجم وكل شيء يشير إلى أننا سنستمع إلى المباراة.

بعد ساعتين من إحدى أهم مباريات الأهلي في الجولة الثانية من بطولة الدوري المحلي ، عندما يواجهون خصمًا عنيدًا فيوتشر ، الذي قدم موسماً ناجحاً حتى الآن ، وترجم كل هذا إلى تتويجه بالبطولات الأولى في تاريخه. ، وبعث برسالة قوية للأهلي وكافة الفرق الكبرى بأنه جاء لمواجهة الفرق ولا يكون فريسة سهلة لمشاركات الكرة المصرية على وجه الخصوص ، يجب أن نتابع ما سيحدث الليلة في رابع أيام عيد الأضحى. .