خصص برشلونة 200 مليون يورو لصفقات فترة الانتقالات الصيفية



 كشفت تقارير صحفية إسبانية ، اليوم السبت ، أن نادي برشلونة يستعد لتحقيق طفرة مالية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، استعدادًا لموسم كرة القدم الجديد 2023 ، بعد استلامه 207.5 مليون يورو ، قبل يومين ، مقابل بيع جزء من حقوق بث مبارياته.

وفقًا لموقع موندو ديبورتيفو الكتالوني ، فإن إدارة برشلونة بصدد بيع 15٪ من حقوق البث التلفزيوني مقابل 400 مليون يورو.

يتطلع برشلونة لإغلاق هذه الصفقة قبل 17 يوليو ، عندما تنطلق جولة البلوجرانا في الولايات المتحدة الأمريكية ، استعدادًا للموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "إل موندو" أن برشلونة سيخصص 200 مليون يورو من هذا المبلغ لصفقات الصيف.

وحددت الصحيفة أن اللاعبين المستهدفين من قبل إدارة البلوجرانا هم: روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) ، جول كوندي (إشبيلية) ، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي) ، رافينيا (ليدز يونايتد) ، سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو (تشيلسي).

وأعلن برشلونة أمس أنه وضع اسم "سبوتيفي" على ملعبه الخاص "كامب نو" ، بعد أن تمكنت الشركة من إبرام صفقة مع النادي الكتالوني لرعاية ملعب الفريق ، لذلك اسم الملعب. سيكون "سبوتيفي كامب نو".

تطبيق برشلونة وسبوتيفاي التحالف الذي من خلاله أصبحت منصة الموسيقى الراعي الرئيسي للنادي الكتالوني ، حيث ظهر شعار الشركة السويدية على الواجهة الرئيسية للكامب نو ، إلى جانب صور لاعبي برشلونة.الفريق الأول للرجال والسيدات ، بالإضافة إلى الظهور على قمصان المنافسة من موسم 2022 - 2023. لمدة 4 سنوات ، وقمصان التدريب للسنوات الثلاث التالية ، لكل من فرق الرجال والسيدات ، أصبح تطبيق الموسيقى أيضًا شريكًا لاسم ملعب برشلونة ، ليصبح "Spotify كامب نو ".

من المتوقع أن تحقق برشلونة عائدًا تقديريًا يبلغ 70 مليون يورو على مدى السنوات الأربع المقبلة ، بما في ذلك متغيرات الأداء.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close