نصح نجم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق ليفربول بالتخلص من صلاح بشكل عاجل

نصح نجم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق ليفربول بالتخلص من صلاح بشكل عاجل .
 .نصح نجم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق ليفربول بالتخلص من صلاح بشكل عاجل


 نصح أسطورة الدوري الإنجليزي الممتاز فرانك مكافيني ، لاعب وست هام يونايتد ، إدارة نادي ليفربول ببيع اللاعب محمد صلاح نجم الفريق وقائد المنتخب المصري ، خلال فترة الانتقالات الصيفية ، والتي ستبدأ في بداية الشهر المقبل وتستمر حتى نهاية أغسطس المقبل.

وقال ماكافين في تصريحات أدلى بها لـ Football Insider: "لا أعرف لماذا أراد ساديو ماني الرحيل عن ليفربول ، ولماذا يتردد محمد صلاح في تجديد عقده مع النادي؟ لقب دوري أبطال أوروبا ، ويجب على إدارة ليفربول السماح لصلاح بالمغادرة ، لذا فإن التخلص منه مقابل مبلغ كبير من المال سيكون أكثر فائدة من تركه نهاية الموسم المقبل مجانًا ، وأنه يبلغ الآن 30 عامًا ، و سيقلل ذلك من قيمته التسويقية في المستقبل ، لذلك من الأفضل بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تمديد عقد محمد صلاح

وكانت صحيفة Liverpool Echo قد أكدت أن إدارة ليفربول وإدارة العقود ويورجن كلوب قرروا وضع تمديد عقد محمد صلاح كهدف أول لسوق الانتقالات الصيفية المقبل ، مع ضخ ميزانية للتمديد. في نهاية الموسم المقبل في 30 يونيو.

وقالت الصحيفة إن ليفربول قرر الاهتمام بتمديد العقد في الانتقالات الصيفية المقبلة قبل الاتفاق على صفقات جديدة ، خاصة وأن محمد صلاح له الحق في التعاقد مع أي فريق في يناير المقبل.

كشفت مصادر ، اليوم الجمعة ، أن انتقال اللاعب السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ قد اكتمل بالفعل وأن قيمة الصفقة 42.5 مليون جنيه إسترليني ، لذا سيكون ماني في صفوف النادي البافاري اعتبارًا من الموسم المقبل ولمدة 3 لاعبين. سنوات.