نتيجة مباراة ألمانيا وإيطاليا اليوم 6-4-2022 يلا شوت





بث مباشر ألمانيا وايطاليا اليوم LIVE، يبحث الفريقان عن أولى النقاط في سجل مجموعتهما ، حيث يجدان نفسيهما في بداية مواجهاتهما في البطولة التي تحمل لقب المنتخب الفرنسي ، حيث فازا بكأس العالم في 8 مناسبات متساوية ، بالإضافة إلى العديد من النجوم الذين مروا بها. رتبهم على مدى العقود القليلة الماضية. .


مباراة ألمانيا الآن مباشرة، يبدو أن فوز المنتخب الإيطالي في كأس أمم أوروبا الصيف الماضي كان مفاجأة كبيرة ، تلتها النتائج السلبية ، وأهمها خسارة التأهل لكأس العالم ، بعد محاولتين ضد سويسرا في. دور المجموعات ، ثم مقدونيا في الملحق ، ليغيب عن ثاني أكثر المنتخبات تتويجا في النسخة الثانية لقطر 2022 على التوالي بعد غيابه عن مونديال روسيا. مباراة إيطاليا بث مباشر. 


،من المتوقع أن تكون المباراة صعبة على ألمانيا على وجه التحديد لأنهم يلعبون المباراة خارج روح وطنهم ، وهي نقطة ستميز إيطاليا وتعطيهم الأفضلية وترفع معنويات لاعبيه لتحقيق النصر ، لكن المنتخب الألماني عقد المدرب هانسي فليك جلسة فنية طويلة مع اللاعبين قبل ذهابه للاجتماع ، وحثهم على إدراك ضرورة تحقيق الفوز والخروج بفارق ثلاث نقاط في البداية ، وحذرهم من التراخي ، وطلب منهم ذلك. احترم الخصم والعب بذكاء من أجل الحصول على ما يتطلبه الأمر ، ولم يعلن أي مدير فني من أي من الجانبين حتى الآن عن التشكيلة الرسمية التي سيشاركونها في المباراة وسنرسلها إليك بمجرد استلامنا. أي معلومات عنها ،  .


 من ناحية أخرى ، تأتي إيطاليا أمام ألمانيا بروح مكسورة ، بعد الهزيمة الشديدة التي تعرضوا لها في مباراتهم الأخيرة أمام الأرجنتين في نهائي كأس أرتيمو فرانشي ، وهي البطولة التي تُلعب من مباراة واحدة ولم تحدث للكثيرين. سنوات ، ولم يستطع المنتخب الإيطالي تحقيق ذلك ، بعد أن ظهر في بداية المباراة بمستوى عالٍ ، وظن الجميع أنه سيكون الأقرب للفوز بسبب الإيجابية التي يتمتع بها على المرمى وقرب هدفه على المزيد. من مناسبة ولكن ما حدث كان عكس ذلك وانقلبت الطاولة عليه رغم حيازته للكرة وخسر بهذه النتيجة بغياب عنصر التوفيق من جانبه وسيعمل الليلة على مصالحة جماهيره من خلال. انتصارًا ثمينًا أمام الآلات الألمانية ، وسيكون أقل ما يمكن أن يقدمه لهم ، .


من جهة أخرى ، تأكد غياب نجم بوروسيا دورتموند ماركو رويس عن المنتخب الألماني في مباراته الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية ، والتي من المقرر أن يواجهها نظيره الإيطالي اليوم السبت في بولونيا ، حيث أفادت تقارير متعددة باللاعب المخضرم. غاب عن تدريب الفريق يوم الجمعة بسبب مشكلة صحية ، لذلك لن يواجه بطل أوروبا.
تظهر العديد من الأسماء الكبيرة في مانشافيتس الألماني ، بما في ذلك نجم تشيلسي كاي هافرتز ، ونجم ميرينغ توني كروس ، الذي فاز مؤخرًا بدوري أبطال أوروبا مع فريقه ، ونجم مانشستر سيتي ألكاي جوندوجان.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close