نتيجة مباراة مصر و اثيوبيا اليوم 9-6-2022 يلا شوت




 يواصل المنتخب المصري رحلته في المنتديات الإفريقية بنسخته الحالية ، بلقاء ليس بالسهل على الإطلاق ضد نظيره إثيوبيا ، بحثًا عن الفوز واغتنام النقاط الثلاث المهمة في اللقاء ، ليكون قائد الفريق. فريق بحيث يكون الأمر الذي يحفز اللاعبين على الاستمرار في هذا المركز المتميز حتى نهاية البطولة ، وتجنب السيناريوهات ، الوقت الذي يهيمن دائمًا على طريق الفراعنة ، خاصة في التصفيات ، حيث سيلعب المنتخب المصري. لقاء اليوم مع القوة المهاجمة لأنها المباراة الأخيرة في هذه المحطة الدولية ، ويريد لاعبو المنتخب الوطني إسعاد جماهيرهم ويكونوا في الموعد ، على الأقل الذي سيقدم لهم هو منافسة النادي الأفريقي. مع هذه النسخة بعد فشل الموسم الماضي وتوديعا لحلم الصعود إلى المونديال ، .


 نجح إيهاب جلال في مهمته الأولى عندما نجح في تحقيق فوز صعب على غينيا في لقائهم الافتتاحي بالبطولة ، والذي كان في طريقه للانتهاء بالتعادل السلبي ، لولا مصطفى محمد الذي شارك في الاحتياط. في الدقائق القادمة ، ونجح في تسجيل هدف رائع بكرة اصطدمت بخط دفاع غينيا وارتباك حسابات الحارس ، ليقود بلاده نحو تحقيق علامة كاملة مهمة للغاية داخل الأراضي المصرية ، ومن المتوقع أن يبدأ بشكل أساسي. اليوم بعد أن أثبت أنه يستحق فرصة للبدء بشكل أساسي ، بدلاً من عمر مرموش الذي لم يقدم أوراق اعتماده في المباريات الأولى. بسبب عدم وجود رأس حربة صريح يدعمه ويصل للكرة لاستغلالها بشكل إيجابي على المرمى ،  .


 تلقى جمهور مصر أنباء صادمة في الساعات الماضية قبل انطلاق موقع إثيوبيا ، وهو التأكد من غياب محمد صلاح عن مباراة اليوم بسبب الإصابة التي يعاني منها ، وفضل اللاعب استبعاده من المعسكر. ويقضي إجازته الصيفية في بلاده ، ربما لن يكون حاضرا أيضا في مباراة كوريا الجنوبية. المباراة الودية المقبلة التي ستقام الأسبوع المقبل ، وذلك بالإضافة إلى عدم مشاركة الحارس الدولي محمد الشناوي في اللقاء ، حيث أصبحت فرصة حضوره ضعيفة بسبب فشله في التعافي حتى هذه اللحظة من جديد. فيروس كورونا الذي يعاني منه وبسببه يلتزم بالحجر الصحي ، ويشارك في المباراة محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك. الثاني على التوالي بشكل أساسي ، والحارس الثاني الذي سيكون على مقاعد البدلاء هو محمد صبحي .


، كانت هناك تصريحات مثيرة للجدل أدلى بها ووبيتو أباتي ، مدرب المنتخب الإثيوبي ، الذي قال إن غياب صلاح ومحمد النني لن يؤثر على مسار المباراة ، مشيرًا إلى أنه في استعداداته هو ولاعبيه لهذه المعركة النارية فعلوا. عدم التركيز على لاعب معين ، ولم تختلف طريقة تحضيرهم كثيراً بعد التأكد من المباراة. غياب هذه العناصر ، ومن جانبها التقت مصر مع إثيوبيا في 17 مباراة من قبل ، ونجح المنتخب المصري في الفوز بـ13 مباراة ، بينما فازت إثيوبيا بمبارتين فقط ، وانتهى موعدان بالتعادل ، وأحرز الفراعنة 56 هدفًا و استقبلوا 14 هدفا في مرماهم وهذا يعني أن هناك تفوقا واضحا للفراعنة بشكل كبير وانحياز كبير للتاريخ ، .


  • 6:00 بتوقيت مصر
  • 7:00 بتوقيت السعودية
  • 5:00 بتوقيت الجزائر


سيتم بث المباراة عبر قناة bein sport 3 hd مع تعليق على محمد علي ، ويمكنك استكشاف مشاكل البث المباشر لمصر وإثيوبيا عبر موقعنا.