نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم 2022-6-27 يلا شوت

 



, يواصل الهلال طريقه في منافسات البطولة بالنسخة الحالية عند لقاء الفيصل الذي سيحدد ما إذا كان سيتوج بلقب البطل أم أنه سيذهب إلى منافسه التقليدي الاتحاد ، لحل المشكلة. مشكلة. بطولة الدوري ، وتبدو دوافع اللاعبين جيدة أولاً لإرضاء جماهيرهم ، وثانياً ، إنهاء الموسم ببطولة واحدة على الأقل ، بعد مشاركته الهزيلة في كأس العالم للأندية ، بالإضافة إلى فشله في منافسات الكأس و خسارة البطولة من جانبه كل هذه الأسباب ترفع معنويات اللاعبين,  .


 قطعا لا توجد فرصة لإقامة أهم مباراة له في الموسم ضد الفيصلي الخصم الذي لن يكون سهلا على الإطلاق رغم إقصائه الكامل من المنافسة ليحصد لقب الدوري ، أو مكان في المربع الذهبي على الأقل ، ولكن العنابي يحافظ على تاريخه وتقديره من قبل الجميع ولديه قاعدة جماهيرية سعودية. إنها كبيرة ، ولا يقبل أن يتم حسم البطولة في مباراة تركها ، لذا فهو يعتبرها لعبة حياته ويقاتل من أجل الفوز ويحرم الزعيم الآسيوي من الفوز ، حيث ستكون القرعة. انتصار بحرمان خصمه من الفرح ، كل هذه العوامل تجعل الأمر صعبًا على الهلال اليوم ، الوضع طعم لا يحسد عليه تمامًا ، لكن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم لإسعاد جماهيرهم, 
 حقق الهلال 50٪ من مهمته حسب الدوري عندما فاز الأسبوع السابع والعشرين على الفتح بثلاثة أهداف دون أهداف وقدم عرضا فنيا مميزا في واحدة من أكثر المباريات متعة وصلابة على الإطلاق. من قبل القائد هذا الموسم في بطولات مختلفة ، وسيحاول تكرار نفس السيناريو في المباراة أهم يوم ، لأنه ما عليه إلا الفوز والحصول على الحد الأقصى ، دون النظر إلى نتيجة مباراة خصمه ، - الاتحاد الذي سيلعب في نفس الوقت لأن فرصتهم تبدو أقوى للفوز باللقب ولكن في حالة الاستخفاف سيضيع الجميع أمامهم. حدث ذلك في تواريخ مختلفة وتعلم اللاعبون والجهاز الفني الدرس,


 يتصدر الهلال حاليا الدوري برصيد 64 نقطة ، ويتعادل مع الاتحاد بنفس الرقم القياسي ، لكن فارق الأهداف يتصدرهم مما يمنحهم الأفضلية التي ستلعب في نفس الوقت ، وتلقى الهلال السعودي ضربة في المباراة. الساعات الماضية قبل المباراة في ظل غياب ماتيوس بيريرا لافتقاره إلى الاستعدادات الطبية الكاملة ، مع جوستافو كويلار ، بالإضافة إلى الثنائي علي البليحي وجانغ هيون سو ، الغيابات التي سيجريها رامون دياز بالبدائل المناسبة.


  • 8:00 بتوقيت مصر
  • 9:00 بتوقيت السعودية
  • 10:00 بتوقيت الامارات
  • 7:00 بتوقيت الجزائر


وستحتضن أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد أحداث اللقاء التي ستنقل عبر SSC Sport 1 HD مع تعليق عيسى الحربان, حيث سنقدم تغطية فريدة لأحداث المباريات ، بالإضافة إلى عرض ما وراء الكواليس من معسكر الفريقين وأخبار ما قبل انطلاق المباراة ، لذا كن في الوقت المحدد.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close