نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم 22-6-2022

 



، مباراة الأهلي والمحلة ستذاع على الهواء مباشرة والتي ستعرض على قناة أون تايم سبورت الرئيسية HD 1 ، وسيعلق عليها المعلق أيمن الكاشف ، ويعلق الأهلي آمالاً كبيرة على جمهوره الراغبين في التعويض. خسارة اللقب الأفريقي ، من خلال العودة لاستعادة الدرع المفضل هذا الموسم ، خاصة وأن الفرصة جيدة للأحمر إذا تمكن من تجاوز 3 مباريات مؤجلة ، والتي في حال الفوز ، ستقفز إلى القمة. من ترتيب الدوري المصري بما لا يقل عن 5 نقاط. .


 وشهدت قائمة الأهلي لمباراة المحلة غياب عدد كبير من اللاعبين ، بسبب الإصابة ، مثل علي لطفي ، حمدي فتحي ، علي معلول ، أحمد عبد القادر ، أيمن أشرف ، حسين الشحات ، عمار حمدي ، أكرم توفيق. عليو ديانج ومحمد عبد المنعم ومحمد محمود ولكن سامي كومسان يعتمد على الهيكل الأساسي للفريق والمتمثل في عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف وبيرسي تاو.


 أنهى فريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على استاد تاتش مساء الثلاثاء ، وأصر محمود الخطيب رئيس النادي على متابعة التدريبات بنفسه وتحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية ، ومحاولة تعويض الجماهير ، ونسيان الفترة السابقة ، التي خسر فيها الفريق لقبه القاري في المباراة النهائية ضد الوداد المغربي ، والتي أعقبها إقالة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من التوجيه الفني للفريق بعد العديد من الإنجازات القارية والوطنية..


 رغم غياب صفوف الفريق ، إلا أن القوة الأساسية التي لعبت المباراة الأولى ضد الزمالك قبل أيام قليلة ، ستكون حاضرة على رأس التشكيل الرسمي الذي سيبدأ به سامي كوماس مباراته الحاسمة ضد غزل المحلة. ، الذي هو:
محمد الشناوي
محمود وحيد - رامي ربيع - ياسر إبراهيم-محمد هاني
عمرو السولية -احمد نبيل كوكه
بيرسي تاو-محمد مجدي قفشة- طاهر محمد طاهر
محمد الشريف


  ويحتل الاهلي المركز الثالث برصيد 41 نقطة وبعيدا عن المتصدر الزمالك 4 نقاط فيما يأتي غزل المحلة في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة وتنتهي نتيجة الدور الاول بين الفريقين بالفوز. للأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في لقاء عرف به فوران كبير.

 يستضيف استاد السلام للمرة الثانية في أقل من 72 مواجهة جديدة مع النادي الأهلي ، بعد تعادله مع الزمالك قبل ثلاثة أيام ، وسيكون أمام أحد أرقى الفرق في البطولة المصرية ، والتي لطالما كانت الظلام. حصان في المنافسة وخصوصا ضد الاهلي تاريخيا.


ويلتقي الأهلي يوم 26 من الشهر الجاري ، في مباراة محورية أمام بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر ، وهي مواجهة قرر الاتحاد المصري لكرة القدم منحها لفريق تحكيم أجنبي ، وهي متوقعة. اشتباك قبل نهاية شهر يونيو الحالي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close