نتيجة مباراة الاتحاد والباطن اليوم 2022-6-27 يلا شوت


 يستأنف الاتحاد مشواره في كأس الأمير محمد بن سلمان في مباراة حياته أمام الباطن ، حيث إذا فاز بها وانتزع النقاط الثلاث ، سيتوج بالبطولة رسميًا دون انتظار المزيد من النتائج ، ولكن أثناء تواجده. مهزوم أو تعادل ، فاز الزعيم الآسيوي بمباراته التي ستلعب في نفس الوقت ، سيخسر البطولة بنفسه ، ستكون مهمة صعبة على لاعبي الاتحاد ، وسيعلم الجميع بسبب الوضع الصعب والضراوة. المنافسة في الأسابيع الأخيرة من قبل جميع الفرق في Carré d'Or الذين وجدوا الطريق سهلاً ، لكن العميد والهلال فقط نجا في النهاية لأننا نعرف اليوم أي منهم سيكون على منصة التتويج ، .


 الاتحاد نجح في المواجهة الأخيرة بالابتعاد عن ما كان لا بد من تحقيقه بصعوبة كبيرة ، عندما التقى أمام الاتفاق في الجولة السابعة والعشرين ، المباراة لم تكن سهلة من كل شيء ، لكنه نجح بعد أن استقبلت شباكه هدفاً. في بداية الشوط الثاني ، وبحلول ذلك الوقت أصيب المشجعون في المدرجات بالصدمة. هُزمت النمور ، كانت ستنتهي كلها الأسبوع الماضي وكان سيتم الإعلان رسميًا عن فوز الهلال بلقب الدوري ، لكن تماسك اللاعبين في الفريق وأحرزوا ثلاثة أهداف متتالية بفضل الهدوء الذي تمتعوا به. استفادوا من ذلك ، ولا يأملون أن يحدث نفس السيناريو مرة أخرى الليلة وسيعملون على نتيجة مبكرة لتقليل الضغط عليهم, 

 ظهرت العديد من النقاط السلبية في أداء الاتحاد في مباراة الاتفاق الأخير ، خاصة الجانب الدفاعي ، حيث أشار مدرب فريق كوزمين كونترا لوسائل الإعلام إلى أن العمل قد تم في الأيام الأخيرة للقضاء على هذه الأخطاء من خلال تنظيم مؤتمر بالفيديو حتى يتعلم اللاعبون ويستفيدوا من أخطائهم خلال اجتماع اليوم. وأمام الباطن الذي لا يحتمل ظهور أي خطأ هناك يقلب حسابات المباراة والمنافسة على الدوري رأساً على عقب ، وكاد الباطن أن يهبط إلى الدرجة الثانية بعد أن كان في المركز الثالث عشر ، لكن هو أيضًا سيحتفظ بالفرصة الأخيرة ويعمل على الفوز ويخرج بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة لتحقيقها,  


 لم يكن حظ الاتحاد في مباراة الباطن أفضل شيء ، بعد غياب لاعب مهم عن صفوفه وتأكيد عدم مشاركته رسمياً ، بسبب غياب أندريه فيليب لاعب الوسط ، بسبب إيقاف تراكم البطاقات الصفراء ، لإنهاء الموسم بالنسبة له ، اللاعب البرتغالي الذي تواجده على أرض الملعب يطمئن الجماهير بسبب المستوى الجيد الذي أكده مؤخرًا ، وسيسعى كوزمين كونترا مدرب الاتحاد السعودي لاستبداله بـ استبدال الناشري أو خالد السميري.


  • 8:00 بتوقيت مصر
  • 9:00 بتوقيت السعودية
  • 7:00  بتوقيت الجزائر


وستنقل المباراة حصريا عبر قناة ssc sport 5 hd ، وهو المسؤول عن التعليق على أحداث اللقاء المعلق الكبير فهد العتيبي ، مناسب لأنشطة اليوم النارية.