نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا اليوم 2022-06-05 يلا شوت





 يواصل منتخب البرتغال طريقه إلى دور المجموعات في أمم أوروبا بنسخته الحالية ، مع لقاء صعب من جانب حساباته الفنية ضد سويسرا ، بحثًا عن الفوز والخروج من هذا التحدي الكبير بنتيجة كاملة ، لتحسينه. المركز في ترتيب المجموعة الثانية التي يتواجد فيها وتضم التشيك وإسبانيا وسويسرا ، المجموعة. المنافسة ليست سهلة على الإطلاق ، حيث تتنافس الفرق الأربعة على حجز أول مركزين من أجل ضمان التأهل للبطولة. المواعيد القادمة في بطولة أوروبا ، وهذا يفرض على المنتخب البرتغالي أن يكون على رأس أولوياته في اللقاءات القادمة ويهتم بجمع كل النقاط التي تخفف الضغط العصبي والنفسي علي اللاعبين .


وتتطلع البرتغال لتحقيق أول فوز لها في البطولة ، عندما أحرزت تعادلاً ثميناً أمام إسبانيا في مباراة الدور الأول ، والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما. علي العودة هو من أعطاهم نقطة ثمينة. ، وجاء ذلك بفضل ريكاردو هورتا على وجه الخصوص ، الذي وضع الهدف بمهارة في الدقيقة 82 بعد أن لم يكن لدى الجماهير أي أمل في العودة للمباراة وبدأت الجماهير في المغادرة ، لكنه أطاح بالموقف على الإسبان. ، في بداية مثيرة لرحلة البحارة في البطولة والتي ستزيد من تصميمهم وترفع معنوياتهم لا بد لي من الفوز بالمباريات القادمة ، .


، تلعب البرتغال معركة سوسيرا اليوم بروح منزلها على ملعب خوسيه ألفالادي ، وسيأتي المشجعون البرتغاليون بكامل قوتهم إلى المدرجات ليشهدوا هذه القمة النارية ، في أول ظهور لهم في شهرين متتاليين من الغياب للعب في العاصمة البرتغالية التي ستجبر اللاعبين وتجبرهم على تقديم أنفسهم فنياً وتحقيق النصر ، من أجل إسعاد جماهيرهم والتوفيق بينهم بعد الفشل الأخير ، لكن هذا يصطدم بطموحات سويسرا التي تريد أيضًا تصحيح خطأها بعد ذلك. الهزيمة الأخيرة التي تلقاها أمام التشيك بهدفين مقابل هدف واحد ، وهي نتيجة غير متوقعة على الإطلاق ، ليأخذ المنتخب السويسري من أسفل تصنيف المجموعة ،.


 تعلم فرناندو سانتوس من درس مباراة إسبانيا الأخيرة عدم دفع كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد رغم الاستعداد الفني للاعب وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها ، ولم يمنعه شيء من المشاركة وبدء المباراة ، إلا أنه تم تصميمه برؤية فنية لإبقائه عنصرًا أساسيًا على مقاعد البدلاء وتم دفعه كبديل في الدقيقة 62 ، ولم يتمكن من تقديم أي شيء ، في انخفاض ملحوظ من قبل كل قوة هجوم البرتغال في المباراة ضد إسبانيا. وذكرت الصحف أن سانتوس سيعيد صاروخ ماديرا إلى التشكيلة الأساسية لمواجهة سويسرا ومنحه الفرصة لمرافقة جوتا ولياو في السطر الأول ،


8:45 بتوقيت مصر
9:45 بتوقيت السعودية
7:45 بتوقيت الجزائر






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close