جوارديولا: سيستمر برناردو سيلفا في مانشستر سيتي الموسم المقبل

جوارديولا: سيستمر برناردو سيلفا في مانشستر سيتي الموسم المقبل .
جوارديولا: سيستمر برناردو سيلفا في مانشستر سيتي الموسم المقبل .


 أعلن رئيس برشلونة جوان لابورتا ، ومدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ، ومدرب العملاق الكتالوني السابق خوان كارلوس أونزي ، تفاصيل المباراة الخيرية بين الناديين في أغسطس المقبل.

ويلتقي برشلونة مع مانشستر سيتي في 24 أغسطس في مباراة خيرية لجمع الأموال لدعم الأبحاث التي يجريها العلماء لمكافحة ضمور العضلات الشوكي الذي يعاني منه أنزوي ولاعب الأهلي مؤمن زكريا.

الهدف من المباراة التي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، هو امتلاء الاستاد حتى أقصاها من أجل تحويل أرباحه إلى أبحاث يمكن أن تقلل عدد المصابين بـ 4000 شخص. هذا المرض الصعب. المرض في اسبانيا.


وأعلن أونزو عن إصابته بضمور عضلي العام الماضي ، وعمل مساعدًا لمدرب برشلونة خلال فترة لويس إنريكي ، بين 2014 و 2017 ، قبل أن يغادر الجهاز الفني الكامب نو.


من جهته ، قال بيب جوارديولا: "في الوقت الحالي برأيي سيواصل برناردو معنا الموسم المقبل. هدفنا كنادي هو ضمان استمراره معنا".ِ

ورد بيب جوارديولا مازحًا على خوان لابورتا: "سأصل إلى برشلونة مع برناردو وضحك 10 آخرين ، ردًا على اهتمام برشلونة ببرناردو سيلفا".


"أنا جيد جدًا في التكتيكات ، لكن عندما يتعلق الأمر بالانتقالات ليس لدي أي فكرة ، لا أريد أن يكون لدي لاعبين لا يريدون أن يكونوا معنا ، ولا أعرف ماذا سيقول السوق. "


وتابع بيب: "برناردو مهم جدا ونريده أن يبقى ، كل لاعبي مانشستر سيتي سيكونون ضد برشلونة في المباراة الودية.


وأضاف بيب جوارديولا: "أعتقد أن برناردو سيواصل معنا ، لكني لا أريد أن يكون لدي لاعبين لا يريدون البقاء ولا أعرف ما الذي سيحدث في السوق لكننا نرغب في استمراره".


وتابع بيب جوارديولا: "في كل مرة أتيت فيها إلى كامب نو يعطوني أربعة ، لكن هذه المرة آمل أن يتغير ذلك".


واختتم بيب بالقول: "تشافي ساعدني كثيرًا في الملعب ، برشلونة معه سينمو من جديد وسيعود الفريق إلى ما كان عليه ، أشعر هنا في كامب نو وكأنني في المنزل ، سعيد جدًا بالعودة ، سنأتي بكل قوتنا للفوز في كامب نو ".




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close