نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك اليوم 2022-06-03 يلا شوت


تفتتح فرنسا حملتها في دول أوروبا بنسختها الجديدة ، بلقاء ميسور التكلفة نسبيًا ضد الدنمارك ، تتطلع للفوز والاستيلاء على كل بصمة اللقاء المهمة ، لمحاولة الهيمنة على المجموعة الأولى من البداية ، والتي في حال تحقيقها ستفعل. أن تكون حافزاً للديوك الفرنسية على الاستمرار في هذا السياق في المواعيد المستقبلية ، حيث تضم هذه المجموعة النمسا وكرواتيا ، بالإضافة إلى المنتخب الدنماركي ، وهي المجموعة التي تعتبر من أسهل المجموعات في البطولة بناءً على نتائج القرعة التي تم سحبها من الاتحاد الأوروبي ، والتأهل والانتقال إلى التصفيات التالية سيكون سهلاً ، لكن في حالة الإهمال ، يعرف اللاعبون أنفسهم أنهم سيخسرون كل شيء ،.

حاربت فرنسا الدنمارك في مهمة الدفاع عن اللقب ، بعد أن تمكنت من تتويج النسخة الأخيرة من أمم أوروبا بفوزها على إسبانيا في النهائي بهدفين لواحد ، لذا حسمت الديوك على اللقب الثاني بينما طوال تاريخها ، وهي تسعى. هذا الموسم لتكرار الإنجاز في تتويج بطولة أوروبية وذلك بعد أن جمع لاعبين رفيعي المستوى ، ووضع خطة ممتازة مصحوبة بتوجيه فني يتميز به ديدييه ديشان ، كل هذه العوامل جعلت كل الفرق تخشى مواجهة الزرقاء. حيث أصبح المرشح الأبرز للتتويج بالبطولة ، وليس ذلك فحسب ، بل ضمن أيضًا المشاركة في مونديال قطر 2022 ، ثم الديوك التي فازت بالنسخة الأخيرة من مونديال لصالحهم روسيا .


 بدأت علاقة كريم بنزيمة مع لاعب ريال مدريد بالتوتر مع لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي ، الثنائي الموجود حاليًا في منتخب بلاده ومن المتوقع أن يتصدر التشكيلة الأساسية لمواجهة الدنمارك ، كما أفادت تقارير فرنسية وأظهرت. دليل بالصور على أنهما سبق لهما علاقة غرامية ورافقهما بعضهما البعض في الفندق والحافلة في طريقهما للتدريب وفي طريقهما للعودة ، لكن الموقف بعد رفض مبابي عرض ميرينجو وجدد عقده مع باريس سان جيرمان ، الأمر الذي جعل تصبح مختلفة تمامًا ، ربما ستؤثر هذه النقطة على القوة الهجومية للديوك ، ويكون تدخل الكبار أمرًا ضروريًا داخل الطاقم الفني لمتابعة ما سيحدث في الأيام القادمة, 



 تم التأكيد على أن ديشان لن يكون حاضرا اليوم لقيادة فرنسا لمواجهة الدنمارك بسبب وفاة والده ، لاستئناف المباراة على المستوى الفني ، مساعده جاي ستيفان ، الذي قال إن منصب بنزيمة "حكومة" لا يزال. غامض بشأن المشاركة في المباراة ، مشيرا إلى أنه شارك في جلسة أمس التدريبية وكانت الأولى برفقة زملائه ، وقاتلها بشكل طبيعي حتى 'في النهاية ولم يشتك من الإصابة التي من المفترض أن يتعرض لها. عانى ، مؤكدا أنه سيتم إجراء فحص طبي له في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة ، لمعرفة موقفه النهائي من المشاركة من عدمه ، وإذا ثبت استمرار الإصابة ، فسيتم إبقائه على مقاعد. مقاعد البدلاء كأصل ، بث مباشر مباراة فرنسا.


  • 8:45 بتوقيت مصر
  • 9:45 بتوقيت السعودية
  • 7:45 بتوقيت الجزائر


ستنقل المباراة على قناة diema sport 2 hd بتعليق أجنبي فقط ، ويمكنك متابعة البث المباشر من فرنسا والدنمارك عبر موقعنا الإلكتروني ، حيث سنتابع أحداث المباراة في تغطية لحظية منفصلة تستحق هذه .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close