نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي 15-5-2022

 , يستضاف ملعب ألفونسو بيريز مباراة قوية بين برشلونة صاحب المركز الثاني في الدوري الإسباني وخيتافي في ما قبل نهائي منافسات الدوري الإسباني, ويتطلع البلوغرانا ، بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز ، للوصول إلى النقاط الثلاث ليحقق المركز الثاني ، بينما يحتاج خيتافي ، الذي لم يضمن البقاء بعد ، نقطة لتجنب الهبوط رسميًا,  رابط مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر كورة لايف على قناة bein sport بتعليق أحمد البلوشي.

, على الرغم من خروج برشلونة من موسم الصفر ولم يفز الفريق بأي بطولات الدوري هذا الموسم, كان متوقعا بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، والأكثر تفاؤلا لم يكن يتوق إلى أكثر مما حققه تشافي هيرنانديز ، بعد أن احتل المركز الثاني في الجدول خلف ريال مدريد ، على الرغم من النتائج المترددة لبلوغرانا منذ البداية. هذا الموسم,ولعل الخروج المهين من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يحمل اللوم على تشافي ، بما لا يقل عن سلفه كومان,لكن هزيمة أينتراخت فرانكفورت في كامب نو كانت شكوك أخرى للفريق في مرحلة بناء مختلفة, .



, أعلن برشلونة في بيان رسمي قبيل مباراة الفريق أمام خيتافي اليوم في الأسبوع 37 من الدوري الإسباني ، أن مدافع أوروجواي رونالد أراوجو سيغيب عن مباراة اليوم كإجراء احترازي.خوفًا من إصابة أخرى ، في وقت سيقود الفريق بالنجم. إيمريك أوباميانج ، هداف برشلونة مستعد للفوز على خيتافي.


 التشكيلة المتوقة لبرشلونة اليوم:
  • حارس المرمى: تير شتيجن.
  • المدافعون: داني ألفيس ، صامويل أومتيتي ، كليمنت لينجليت ، أوسكار مينجيزا.
  • لاعب الوسط: سيرجيو بوسكيتس ، ريكي بويج ، جاف.
  • الهجوم: عثمان ديمبيلي - بيير إيمريك أوباميانغ - ممفيس ديباي.


من ناحية أخرى ، يأتي أصحاب الملعب خيتافي في المركز الخامس عشر برصيد 38 نقطة بفارق 5 نقاط عن مراكز الهبوط الأولى إلى الدرجة الثانية ، ويتطلع الفريق إلى تحقيق التعادل الذي يضمن لهم رسميًا البقاء ، و وانتهت نتيجة مواجهة الفريقين في الجولة الأولى بفوز برشلونة بهدفين مقابل الهدف.


ذكرت عدة مصادر في الصحافة الإسبانية أن برشلونة اقترب بالفعل من التوصل لاتفاق مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ للانضمام إلى الفريق الكتالوني الموسم المقبل ، وكل ما تبقى هو التفاوض مع ناديه بايرن ميونيخ. بخصوص قيمة الصفقة ، والتي يمكن أن تصل إلى 50 مليون. اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا هو أحد أفضل اللاعبين في مركزه في العالم ، إن لم يكن الأفضل في الوقت الحالي.