نتيجة مباراة الهلال والاتفاق 11-05-2022 الدوري السعودي

  Al Hilal vs Alaitifaq,من خلال هذا الموضوع نقدم لمشاهدة مباراة الهلال والصفقة المواجهة النارية التي ستجمع الفريقين في اللقاء المؤجل للدور العشرين من الدوري السعودي للمحترفين ، والآن حان وقت اعتقالها,اللقاء المتوقع والمتوقع للجماهير السعودية لمعرفة من سيحل هذه المعركة الكبرى بين الجانبين في ملعب الامير محمد بن فهد ,.


,استأنف الهلال مسيرته في كأس الأمير محمد بن سلمان بنسخته الحالية ، مع لقاء ليس سهلا على الإطلاق على جانب حساباته ومستواه الفني أمام فريق الاتفاق,بحثا عن الفوز واغتنام النقاط الثلاث المهمة التي لا بديل عنها أو لا غنى عنها لإنجازهم وأي نتيجة أخرى لن تكون ذات قيمة في ظل بحث الفريق السعودي عن جمع كل النقاط في المباريات المتبقية حفاظا على أهدافهم. فرص وآمال التتويج بلقب الدوري,أي فشل أو فشل في هذه الفترة بالذات من الموسم لن يكون في مصلحته وسيزيد من صعوبة المهمة ، وسيؤدي إلى زيادة فرص نظيره الاتحاد في الفوز بالبطولة ، حيث المنافسة بين الفريقين. حزبان مقيدان إلى حد كبير, .


ذهب الزعيم الآسيوي إلى توقيع الصفقة بروح عالية ، بعد أن وجد طريقه للعودة إلى طرق الفوز والفوز بالمباراة الأخيرة التي لعبها ضد داماك بأربعة أهداف مقابل هدفين,حيث نجح في تحويل الهزيمة إلى نصر بعد أن تأخر في الدقائق الأولى من المباراة ، لكن اللاعبين كانوا في ذروة عزمهم على العودة للمباراة وتحقيق الفوز ، وكانوا في ذروة تركيزهم ، ثم كان النصر حليفهم,وتصالح جمهور فريقهم السعودي الذي وعدهم بالفوز بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرضوا لها أمام الفيحاء بهدف واضح لا ينبغي تكراره في المواعيد المقبلة,.

,وسيغيب البرازيلي ماتيوس بيريرا عن مباراة الاتفاق اليوم لتوقف بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، بالإضافة إلى غوستافو كويلار ومتعب المفرج وياسر الشهراني الطريث ، الذين تأكد عدم مشاركتهم في هذه المباراة. المواجهة بسبب الاصابة لأسباب مختلفة,الاتفاق يقاتل من أجل انتصار الهلال للابتعاد عن منطقة الخطر وشبح الهبوط الذي يطارده مؤخرا,وإذا تعرضوا للهزيمة الليلة ، فسيكونون من بين الأندية المرشحة بقوة لعدم التواجد في الدرجة الأولى في النسخة الجديدة,



ستنقل المباراة على SSC Sport 1 HD بتعليق جعفر الصالح ، ويمكنكم متابعة البث المباشر لمسلسل الهلال والاتفاق عبر موقعنا,حيث سنتابع احداث المباراة لحظة بلحظة ونزودكم بآخر المستجدات حتى بداية انطلاق المباراة ، اضافة الى الافراج عن الفريق الرسمي فور الاعلان النهائي.