نتيجة مباراة الاهلي ووفاق رياضي سطيف 06-05-2022 دوري أبطال أفريقيا

  ,نتيجة مباراة الاهلي و وفاق سطيف اليوم نصف نهائي دوري أبطال أفريقيامن خلال موقعنا كورة تكتيك,يأمل المارد الأحمر في مواصلة مسيرته في البطولة القارية والتقدم نحو لقب ثالث على التوالي من خلال المغادرة بفوز مطمئن يضمن لقاء العودة في ظروف جيدة ، بينما يلعب المنتخب الجزائري بهدف تسجيل هدف واحد على الأقل خارج أرضه. هدف. أرضه لتسهيل مهمته في محاربة خصمه.الفريقان لديهما طموحات كبيرة للتغلب على بعضهما البعض ومواصلة السعي من أجل اللقب ، ويجب على الأهلي السيطرة على ضيفه والفوز بهدفين على الأقل ، الأمر الذي يجعل من الصعب على اللاعبين في ظل المستوى الهائل الذي يقدمه سطيف. 

,وفاق سطيف هو ضيف البطل المدافع عن اللقب عندما يلتقي الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا,في القاهرة ، سيكون لنادي الأهلي موعد مع مباراة صعبة أمام وفاق سطيف الجزائري ، وهي مجرد رغبة في الاستفادة من مشجعيه للفوز ، وزملاء الشناوي لا يأملون أن يكون السيناريو. من الدور السابق سيتكرر عندما عانى كثيرا قبل عبور الرجاء المغربي ، بعد أن فاز الأحمر بالتعادل بضربة قاسية,حيث فشل في تقديم الأداء المطلوب في المواجهات الأخيرة ليذهب بدون فوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري ، الأمر الذي دق ناقوس الخطر داخل منزل الأهلي ، ليرتفع الفارق إلى 8 نقاط عن المتصدر الزمالك.

,مباراة قادمة بين الأهلي وفاق سطيف ، يجب أن يخرج المنتخب المصري ، بقيادة المدرب اليمني ، من نفق النتائج السلبية في أسرع وقت ممكن ، خاصة وأن الأصوات بدأت ترتفع بخصوص بيتسو موسيماني. الذي لم يقدم له شيئا يشفع له في الأداء غير ألقابه التي تدافع عنه,يشار إلى أن البث المباشر لمباراة الأهلي وفاق سطيف مقرر على قناة bein sports ، اليوم السبت ، 07-05-2022 ، من الساعة 8:00 مساءا بتوقيت الجزائر ، 9:00 مساءا من القاهرة ، بصوت المعلق محمد بركات,

,ويدخل الأهلي المواجهة متسلحا بتفوق تاريخي على المنتخبات الجزائرية في المسابقة القارية ، حيث خاض 18 مباراة وانتصر 9 مرات مقابل 5 تعادلات وأربع هزائم,عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا الفيديو ، سيواجه Sikazue المواجهة المتوقعة بينهما
,أعرب مدرب صربيا داركو نوفيتش ، مدرب وفاق سطيف الجزائري ، عن احترامه الكبير للنادي الأهلي ، مشددا على ضرورة الخروج بخطة مناسبة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة,وتنطلق مباراة الأهلي وفاق سطيف في تمام الساعة التاسعة مساءًا ، واحتدم الصراع على اللقب بين الأندية الكبيرة ، والأحمر حريص على التوفيق بين جماهيره الحزينة من المستوى المتقلب مؤخرًا ، فيما يسعى الفريق الجزائري. لتأكيد يقظته وتجنب الخسارة.