رانجنيك يشرح فرص فرنانديز في اللحاق بأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

رانجنيك يشرح فرص فرنانديز في اللحاق بأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا


كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل مباراة فريقه المنتظرة في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد في ملعب أولد ترافورد ، أن أحد نجومه مصاب بفيروس كورونا.


وأوضح الألماني رالف رانجنيك ، مدير فريق مانشستر يونايتد ، أن صانع الألعاب البرتغالي برونو فرنانديز ، أصيب بعدوى فيروس كورونا.

وأوضح رانجنيك أن لاعب وسط يونايتد برونو فرنانديز أصيب بفيروس كورونا بسبب غيابه في المباراة الأخيرة أمام توتنهام هوتسبير ، التي فاز فيها الريدز 3-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز.


يقول رانجنيك إن برونو فرنانديز يعاني حاليًا من عدوى فيروس نقص المناعة البشرية ولا يعرف مدى قدرته على الظهور ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "برونو عليه أن ينتظر حتى يوم غد ، حتى يتقرر مصيره ، ومن المحتمل أن يتقرر مصيره في اللحظة الأخيرة".


واختتم المدرب الألماني "أتمنى أن يكون ماكتوميناي معنا ، لكنه عانى من مشاكل في عضلات ربلة الساق ، ولهذا قررنا عدم دفعه ضد توتنهام".

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

يستضيف مانشستر يونايتد أتليتكو ​​مدريد على ملعب أولد ترافورد غدا الثلاثاء 15-3-2022 ، في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أوروبا.

تنطلق المباراة بين مان يونايتد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 12:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


ستُعرض قمة دوري أبطال أوروبا لمانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد على القناة المشفرة القطرية "beIN Sports 1 HD Premium".