محمد صلاح يقترب من برشلونة في حالة واحدة

محمد صلاح يقترب من برشلونة في حالة واحدة


قلل رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، من التلميحات إلى أن فريقه قد يتعاقد مع إيرلينج هالاند هذا الصيف ، حيث أشار تقرير في إسبانيا إلى أنه قد يحل محل محمد صلاح لاعب ليفربول.


من المتوقع أن يغادر هالاند بوروسيا دورتموند هذا الصيف وسيختار على الأرجح بين برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي كوجهة نهائية له.

في حديثه إلى TV3 مؤخرًا ، حاول لابورتا تهدئة المحادثات بشأن انتقال محتمل من كامب نو إلى هالاند.


قال: "نحن نعمل على مستقبل الفريق." [مدير كرة القدم] ماتيو أليماني و [المستشار] جوردي كرويف يبحثان أيضًا عن بعض العقلانية.

وأضاف رئيس برشلونة: "نحن هنا لإدارة فريق كرة قدم بشكل جيد. نحن في فترة ، حتى لو كنا نتحسن اقتصاديًا ، لم يتم حلها بعد. لم يتغير الوضع الاقتصادي وهذه هي الأولوية.


"من الواضح أننا نريد فريقًا أقوى وأقوى. سنبذل قصارى جهدنا ، لكننا لن نقوم بأي عملية من شأنها أن تعرض المؤسسة للخطر.

ومع ذلك ، سرعان ما خرج اليماني وقلل من تعليقات لابورتا.


وقال: "الآن ليس الوقت المناسب لاستبعاد عقود الموسم المقبل. وأوضح اليماني:" نعمل بصمت تام .. تصريحات لابورتا كانت نتيجة إصرار إعلامي.

وأكدت مصادر لـ 90 دقيقة أن برشلونة لا يزال يأمل في الحصول على صفقة هالاند ، لكن هناك مخاوف من أن الخاطبين الآخرين على استعداد لدفع سعر أعلى وجزء من مبلغ أكبر مقدمًا للتغلب على برشلونة للتوقيع.


يقول آس إن صلاح هو البديل المفضل لابورتا إذا لم يتمكنوا من الهبوط في هالاند ، وقد أجريت بالفعل محادثات مع وكيل المصري بشأن احتمال خروج ليفربول.

صلاح ، الذي لم يخجل أبدًا من مغازلة الانتقال إلى الدوري الإسباني ، يخوض حاليًا مواجهة مع ليفربول ، والاقتراح هو أن برشلونة لديه إشارات إيجابية من وكيله حول إمكانية صفقة الانتقال.


من المفهوم أن صلاح يفضل البقاء في ليفربول لكنه مستعد للانتقال إلى مكان آخر إذا كان عرض عقده غير صحيح ، ويحرص برشلونة على الاستفادة من حالة عدم اليقين هذه.