تشافي يستعيد ثقة جماهير برشلونة قبل مواجهة كلاسيكو ريال مدريد

تشافي يستعيد ثقة جماهير برشلونة قبل مواجهة كلاسيكو ريال مدريد




أعاد برشلونة الليالي الجميلة في كامب نو ، وخاض فريق المدرب تشافي هيرنانديز مباراة بالطريقة التي يحبون أن يراها عشاق البلوجرانا .انتهت تقلبات المواجهة بين برشلونة وأوساسونا على ملعب كامب نو في اليوم 28 من البطولة الإسبانية بفوز الكتيبة تشافي هيرنانديز بأربعة أهداف في مباراة شهدت تألق الوافدين الجابوني بيير أوباميانج وفيران. توريس.، الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الجولة التالية.

طريقة لعب برشلونة

بدأ تشافي المباراة بالتصميم التكتيكي المعتاد 4-3-3 ، حيث لعب مع سيرجيو بوسكيتس وجافي وبيدري في خط الوسط وثلاثي أمامي من عثمان ديمبيلي وفيران توريس على الأطراف والمهاجم أوباميانج ، ويأتي داني ألفيش من على اليمين ومن اليسار يبدأ جوردي ألبا ، وثنائي الدفاع المركزي يتكون من البستوني واليا

مزدوج من فيران توريس

دخل برشلونة اللقاء متطلعا لمواصلة تقديم نتائج إيجابية على مستوى الدوري والزحف إلى المراكز المتقدمة في الجدول ، وافتتح التسجيل عن طريق فيران توريس في الدقيقة 11 من المباراة ، لذا عاد توريس وسجل الهدف الثاني في اللقاء. 21 اللحظة.

بعد 6 دقائق من الهدف الثاني ، سجل أوباميانج الهدف الثالث لبرشلونة ، والذي كان مبدعًا ومقنعًا في الشوط الأول من المباراة بتسجيله 3 أهداف وبأداء رائع يستحق تشافي هيرنانديز التحية له على ما قدمه. مع فريقه منذ توليه المسؤولية.


في الشوط الثاني وربع ساعة قبل النهاية ، تمكن ريكي بوتش من تسجيل الهدف الرابع للكتالونيين ، منهيا المواجهة بفوز كبير لكتيبة تشافي على فريق أوساسونا.