راموس يوجه رسالة إلى أنصار باريس سان جيرمان بعد فوزه على بريست

 أراد سيرجيو راموس ، لاعب باريس سان جيرمان ، توجيه رسالة إلى جماهير فريقه بعد فوزه على بريست بثنائية واضحة ، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت ، في "بارك دي برينس" ، في الجولة الـ21. من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022. .

راموس يوجه رسالة إلى أنصار باريس سان جيرمان بعد فوزه على بريست


هذه هي المباراة الأولى لسيرجيو راموس على ملعب بارك دي برينس ، ملعب باريس سان جيرمان ، حيث تعرض راموس لإصابة في الفترة الأخيرة منعته من المشاركة بشكل طبيعي مع الفريق الباريسي ، قبل التعافي والمشاركة ضد فريق بريست. .

وعقب انتهاء المباراة ، أعرب راموس عن سعادته بتواجده في مباراة الأمس ومظهره الجيد ، ونشر منشوره على حسابه الشخصي على Instagram ، قال فيه: "أنا سعيد بالنقاط الثلاث وأول مرة لي في ملعبنا ، شكرا لحبك."


وأنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول بهدف نظيف سجله النجم كيليان مبابي في الدقيقة 32 من المباراة بتسديدة رائعة على يمين حارس بريست.


وفي الشوط الثاني أضاف الظهير الأيمن الألماني ثيلو كيرير الهدف الثاني للفريق الباريسي في الدقيقة 53 بعد عرضية مينديز لقيها بتسديدة يسرى رائعة من الحارس.

وشهدت المباراة استمرار غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، رغم تعافيه من فيروس كورونا ، إضافة إلى النجم البرازيلي المصاب منذ فترة طويلة.


نجح باريس سان جيرمان في استعادة نغمة انتصارات الدوري الفرنسي ، بعد تعادله في الجولتين الأخيرتين ضد لوريان وليون ، 1-1.


عزز باريس سان جيرمان صدارته في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه ، ونيس صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة ، وتوقف سجل بريست عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر.